Post | Amore World Magazine
top of page

المتجر الرئيسي الجديد لفيراري في ميلانو

يعاد افتتاح المتجر الكبير الذي يحتفل بأسطورة كافالينو في ظل دومو. 900 متر مربع صممه استوديو Sybarite بين التركيبات الفنية والأزياء والتذكارات من فريق Maranello.



للترحيب بالجمهور ، يوجد جناح أحمر ساطع ، وفي الداخل مباشرة ، ردهة مضاءة من الأعلى تهيمن عليها سيارة فورمولا 1 مذهلة معلقة في الهواء مثل عمل فني معاصر. مرحبًا بكم في متجر فيراري الرئيسي الجديد في ميلانو ، الواقع في وسط المدينة التاريخي ، والذي يتم افتتاحه رسميًا خلال أسبوع الموضة. "اختيار غير عشوائي" ، يشرح روكو إانون ، المدير الإبداعي لشركة Ferrari. "لقد تخطينا الموعد في Salone del Mobile لانتظار عشاق الموضة في عروض سبتمبر". ما عليك سوى توجيه نظرك نحو المعارض الجانبية للبوتيك الكبير الذي أعيد تصميمه بالكامل بواسطة الاستوديو الإنجليزي Sybarite (900 متر مربع على ثلاثة مستويات بين Duomo و Galleria Vittorio Emanuele II) لاعتراض الملابس والإكسسوارات ومحركات Testarossa والتذكارات التي يتم عرضها تحت المسارات . من الألمنيوم مستوحى من خطوط التجميع لمصنع مارانيلو.



بين الإشارات إلى التاريخ الأسطوري لكافالينو ، ومحتويات السباقات ومجموعات الأزياء الجديدة ، تتبع مساحات المتاجر بعضها البعض بوظائف مختلفة لإخبار كل روح العلامة التجارية: من نوافذ المتاجر المظللة باللون الأحمر إلى التصميمات الداخلية التي تتناوب مع أعمدة التراكوتا و جدران من الطوب bianchi ("تكريم للمواقع العبقرية لمارانيلو ومودينا") ، حتى الطابق السفلي حيث تسمح لك ثلاثة أجهزة محاكاة شبه احترافية بإعادة إحياء مشاعر السائقين في السباق تقريبًا.

"يفتتح المتجر الرئيسي في ميلانو موسمًا جديدًا لعلامة فيراري التجارية" ، على حد قول كبير مسؤولي تنويع العلامات التجارية نيكولا بوري. «هنا سيجد الجمهور ليس فقط تجارة ، بل إكسسوارات فاخرة وخط جديد من الملابس الراقية ، وكلها تتفق مع قيم منزل مارانيلو: الأسلوب والأناقة ، والأداء والابتكار ، والجودة الحرفية. الهدف هو قهر قطاعات السوق الجديدة. ليس فقط المعجبين بالعلامة التجارية ، ولكن أيضًا جمهور الإناث والجمهور الأصغر سنًا. مجموعة الأزياء الجديدة ، على سبيل المثال ، تتعارض مع الماضي ويتم تقديمها في سياق يجسد 70 عامًا من تاريخ الفريق ، وفي الوقت نفسه ، لديها نظرة متوقعة في المستقبل ".



«بالضبط» ، هذا ما يؤكده المخرج الإبداعي روكو يانون. "ستكون المتاجر الجديدة (روما ، في أكتوبر. لاحقًا روديو درايف في لوس أنجلوس وميامي) نقطة التقاء مع عالم فيراري بجميع أشكاله. هذه هي المساحات التي صممناها مع استوديو Sybarite لإغراق الزائر في تجربة شاملة ، بما في ذلك التركيبات الفنية والترفيهية ، دون أن ننسى الحرفية العالية لسيارات السباق Ferrari التي تعود ، في شكل عروض أسعار ، أيضًا في مجموعة الأزياء: تفاصيل مستوحاة من عالم السيارات ، خياطة مدروسة بالمليمتر ، مواد ثمينة وعالية الأداء. تم استخدام نفس النهج في التصميم الداخلي: لقد أوجدت Sybarite ، من وجهة نظر ليست رياضية للغاية ولا تكنولوجية ولكنها لا تحن إلى الماضي أبدًا ، سلسلة متوالية من البيئات التي تحتفل بالابتكار والتقاليد والحرفية في عالم فيراري ". .



استمرارًا للعلامة التجارية Maranello التي تم افتتاحها في يونيو الماضي ، ظهرت رموز التصميم والمواد المميزة لرؤية التجزئة الجديدة للعلامة التجارية أيضًا في ميلانو ، وأعيدت صياغتها وتكييفها مع موقع التميز من خلال التطور الهيكلي والسينوغرافي لتأثير بصري كبير. بعض الأمثلة؟ صالة VIP حيث يمكنك إكمال تجربة التسوق في بيئة خاصة ومريحة ، تتميز بأرائك مخملية وستائر ناعمة وإضاءة ناعمة. أو مناطق الخروج وغرف تبديل الملابس التي تعكس ألوان وتصميم سيارات Maranello بطريقة راقية ، مع جدران مغطاة على التوالي من السيراميك الأصفر والأصفر Alcantara ، وأبواب من الألمنيوم المصقول ومقاعد من الجلد المبطن لاستحضار التصميمات الداخلية قمرة القيادة في فيراري.



من الواضح أن التجارب المخصصة على وجه التحديد للجماهير عالية السرعة لا يمكن أن تكون مفقودة. تم تعليق سيارة الفورمولا 1 ذات المقعد الواحد المذكورة أعلاه في الردهة - نسخة طبق الأصل من نفس الذي فاز به مايكل شوماخر ببطولة العالم في عام 2002 - ومحاكيات سباقات الفورمولا 1 في الطابق السفلي ، ولكن أيضًا منشآت مليئة بأشياء عبادة احتفل بأسطورة Gran Prix وأبطالها وشاشة كبيرة على لوحة الشطرنج تعرض مقاطع فيديو وصور تستحضر الرابط بين الفريق وعالم السينما ، مع الظهور المتكرر لدواليب Maranello الأربعة في أفلام arthouse.

0 visualizzazioni0 commenti
bottom of page