Post | Amore World Magazine
top of page

تقديم العطور المحيطة من عطور زهور

في Zhor Parfums الواقع في Montenapoleone 14 ، أقيم حفل تقديم عطور Acquae delle Langhe المحيطة الجديدة.

كان هذا العرض التقديمي بمثابة حدث إطلاق لافتتاح وصول أحاسيس شمية جديدة داخل هذا المتجر المرموق.

الحمضيات والنغمات الخشبية .... التي ترافق الحواس في بعد جديد وتجعلك تكتشف جوهر الشعور في الاسترخاء التام.

لتأطير هذا الإدخال الجديد ، صالة عرض تغلف العميل بالعديد من العطور المكررة وفريق عمل محترف متاح دائمًا لتقديم هذه العطور ، ناهيك عن pakaginas الفريدة في العالم.

كان من بين الضيوف العديد من الصحفيين والعملاء والمؤثرين الموثوق بهم بما في ذلك ماريانا أريستا ، وهي زميلة جامعية سابقة والآن فتاة من IT ، مشهورة بين الشباب ومديرنا سيرجيو إيفان رونكوروني ، العمود الفقري لمجلة Amore World Magazine.

فلسفتهم ، في قاعدة Acqua delle Langhe ، هي الاختيار الدقيق للمواد الخام والبحث الذي لا ينضب عن التوازن المثالي بين المكونات العليا والقاعدة ، ولكن أيضًا ارتباطها المكثف بالمواقع العبقرية ، وعلى وجه الخصوص مع مجال ألبا أن الرومان أعادوا تسمية ألبا بومبيا.

في الواقع ، هذا الخط الأيقوني له جذوره في بيدمونت لانغي وفي خصائصه الإقليمية ، بين علم الخمور والتقاليد الأرستقراطية: لذلك ، في هذه الوديان ، تظهر العطور المسكرة ، التي ولدت من مزيج من الحمضيات و pittosporum ، آثار من عنب نبيل ولمحات من الخث والجلد والتبغ مع مذاق مالح ولمسات زهرية مرتبطة برائحة التحوطات التي تزين شواطئ البحر.

تتم دراسة العطور والصورة المنتجة في قرية Dogliani في قلب Langhe ، بينما تتم جميع مراحل المعالجة في المختبر الصغير في ضواحي ميلانو ، حيث تعمل الأيدي الماهرة والخبيرة لابتكار كل عطر في توازن مثالي بين التلاشي والمثابرة.

ألبرتو أفيتا ، ابن موسيقي وخريج في علم الاجتماع ، يمتلك الفن في حمضه النووي ، ومنذ سن مبكرة اكتشف الجواهر بحثًا عن العطر المثالي. في عتبة الخمسين ، قرر ترك الشركة حيث كان المدير التجاري لسنوات.

ذات يوم ، بينما كان يسير في كروم العنب في أماكن طفولته ، مستغرقًا في الأفكار والروائح التي يتنفسها ، قرر أن يدرك حلمه السري: تطوير مجموعة عطور فريدة تمامًا. وهكذا ، قام ألبرتو أفيتا ، مسلحًا بشغف شديد ، بتأسيس ماركة Acqua delle Langhe في عام 2013.

يقول عنها:

"عطور Acqua delle Langhe هي إبداعات فريدة وحصرية تثير المشاعر وتستعيد الذكريات.

لا شيء متروك للصدفة إن لم يكن تدفق الاقتراحات التي يمكن أن يوقظ كل جوهر بطريقة مفاجئة ومختلفة تمامًا في كل واحد منا. "


العودة إلى الحدث ...

عليّ أن أتقدم بأصدق التهاني لزهور وجيانلوكا وجميع موظفيه ، الذين كانوا دائمًا على استعداد لإظهار كل عطر للعملاء الذين دخلوا أحيانًا إلى صالة العرض بخجل ، منجذبين إلى نغمات عطرية جديدة ، واكتشاف وتعلم حقيقة عن جديد تمامًا وعطور غير عادية ولكن بالتأكيد اكتشاف يجلب معه الرغبة في العودة إلى الشراء.

أنا شخصياً انجذبت إليهم منذ أن اكتشفتهم لأول مرة في بريرا ... وما زلت أكتشف عطورًا جديدة وظلالًا فريدة من نوعها.





1 visualizzazione0 commenti
bottom of page