Post | Amore World Magazine
top of page

دموع جورجيو أرماني: "أراه في كل مكان ، أشعر بروحه ..."



اعترف أنه بكى كثيرا ، "حتى الليلة الماضية" ، ذلك الرجل في قطعة واحدة جورجيو أرماني.

ثمانون عاما وخرافة حية في تاريخ الموضة الإيطالية.

اعترف أرماني بأنه يفتقد بشدة شقيقه الذي لم يعد هناك وشريكه الذي توفي قبل ثلاثين عامًا "الذي إذا رآني الآن فسيغضب من أجلي" ، على حد قوله. وعندما سئل عما إذا كان يرغب في إنجاب الأطفال ، أجاب المصمم: "كثيرًا" ، ثم توقف وبدأت الدموع تتساقط من عينيه.


أرماني "البشري" ، الشخص الذي يرد على مايكل هيني ، وتتحول المقابلة في لحظة إلى اعتراف مؤثر. لم يفتقر أبدًا إلى الإصرار: "كان لدي طموح شديد: لتحقيق إمكاناتي - كما يعترف - ، شعرت أنه كان بإمكاني أن أكون أكثر من مجرد مصمم أزياء: مدير ذوق وأسلوب حياة. غالبًا ما اضطررت إلى التضحية بعلاقات من أجل الالتزام التام في عملي ، وفي النهاية لم أشعر بالندم ، لقد فعلت ما أريد ".

ولكن بمجرد أن يتطرق الموضوع إلى سيرجيو جالوتي ، الرفيق الأساسي لعقد من الزمان ، يكشف المصمم: "هل تعتقد أنني سأرى سيرجيو مرة أخرى في حياة أخرى؟ لا أستطيع ... يجب أن أكون براغماتيًا. عندما أسافر ، ألتقط صورته معي.


يبقى شيء منا. روحه لا تزال موجودة. أنا متأكد من ذلك ، هناك: أراه في كل مكان ، وأنا متأكد من أنه يراني. وآمل أن يعرف كل ما فعلته. ومع ذلك ، في أي شكل هو موجود ، لا أستطيع أن أعرف هذا ”.



1 visualizzazione0 commenti
bottom of page