Post | Amore World Magazine
top of page

يضم قلب باريس الآن روحًا رومانية

منذ ديسمبر 2021 ، افتتح فندق بولجاري باريس أبوابه ورحب بأول ضيوفه في عالم الأحلام ، ويقع في شارع جورج الخامس الأنيق ، مما أدى على الفور إلى تحول قطاع الفنادق الباريسي.

سيعيد عشاق فنادق ومنتجعات بولغاري في جميع أنحاء العالم اكتشاف العديد من الجوانب المألوفة: مطبخ الشيف الحائز على نجمة نيكو روميتو ، ومنتجع بولغاري الحديث في ذروة الحمامات القديمة في كاراكلا وتصميم المهندسين المعماريين أنطونيو سيتيريو وباتريشيا فييل ، بأناقة لا لبس فيها ومتطورة وحسية في نفس الوقت.

لكن هذا الفندق الجديد يتمتع أيضًا بلمسة منعشة وفريدة من نوعها ، وهو مزيج لا يقاوم من الأناقة والمتعة الخالصة التي تعرف بولغري فقط كيف تصنعها.


الوجهة:

يقع فندق Bvlgari Hotel Paris بأناقة في شارع George V ، وهو أحدث جوهرة في Golden Triangle of the City of Lights. هذا الحي ، بلا شك الأكثر تميزًا في باريس ، يتكون من شارع جورج الخامس والشانزليزيه وشارع مونتين. مع وجود فندق بولغري باريس في وسطه ، وتحيط به بيوت الأزياء الفاخرة والمواقع الثقافية الشهيرة في المدينة ، يجتذب أكثر الحشود سحرًا في العالم. يمثل الفندق وبار وردهة حيويان ومطعم Il Ristorante الأنيق - Niko Romito ومنتجعه الصحي الفخم ملعبًا فريدًا للعواطف وهدية للباريسيين والعالميين "المطلعين".



بار ومطعم:

يحافظ مطعم "Il Ristorante - Niko Romito" على الفلسفة الأساسية للبساطة ، والبحث عن جوهر الذوق الذي جعل شهرة المائدة الإيطالية في العالم. تتمثل المهمة في إنشاء قانون حقيقي للمطبخ الإيطالي المعاصر الذي يعبر بشكل أفضل عن ثقافة وأناقة وحيوية صنع في إيطاليا. لمتابعة هذه الفلسفة بالكامل وتكييفها مع مجموعة متنوعة من احتياجات العملاء وأمزجةهم المتغيرة باستمرار ، يتم تقديم مطبخ نيكو روميتو في أجزاء فردية ومشتركة.


بينما يكرس الشيف أبحاثه وطاقته لإسعاد الحنك ، يوفر فريق منتبه وفخم حقًا للمطعم والفناء وغرفة الطعام الخاصة إحساسًا حقيقيًا بالمكان بديكور مصنوع بالكامل في إيطاليا.


تم تزيين الصالة الأنيقة والبار المفعم بالحيوية بالكامل بأثاث أنطونيو Citterio و Patricia Viel ، وتوفر أجواء دافئة ومعاصرة يغذيها توقيع صوتي قوي يجمع بين الجينات الإيطالية وأحدث اتجاهات الموضة. مجلفن من قبل فريق إيطالي ديناميكي وساحر ، مما يعطي الحياة لنموذج الخدمة الموقع عليه بولغري ، ويضع الوجهة بين النقاط الساخنة الباريسية والعالمية.


في البار والردهة ، تتقاسم الوجبات الخفيفة الشهية والسلطات الصحية والخيارات النباتية القائمة مع "بومبا" الشهير لنيكو روميتو بينما يتم تقديم "أبريتيفو" ليلاً في جو أنيق وحيوي. نسخة بولغري السخية من التقاليد الإيطالية ، والتي تتكون من مجموعة واسعة من أطباق نيكو روميتو في أجزاء بحجم الإصبع ، تأخذ تجربة المشاركة إلى مستوى آخر.





الحمامات البلغارية:

في إشارة إلى الجذور الرومانية لبولغري ، يعد السبا ضروريًا لتجربة بولغري. يشغل المنتجع الصحي 1300 متر مربع على مستويين ، وهو مفتوح لسكان الفندق والعملاء المحليين. مغطاة في Pietra di Vicenza ، حجر رسوبي من أصل فينيسي وإيطالي ، وخشب الساج البورمي ، وهي مساحة مخصصة بالكامل للرفاهية الداخلية والجسدية والاسترخاء والرياضة. منطقة الاستقبال مغطاة بالعقيق الأخضر ، وهو تشطيب مميز من فنادق بولغري.


تحتوي كل من تسع غرف معالجة حجرية في فيتشنزا على دش خاص بها ، مما يهيئ المشهد لأقصى قدر من الخصوصية والعناية بالطقوس المبتكرة والخاصة باستخدام أحدث المنتجات والتقنيات. للحصول على مستوى أعلى من الخصوصية يوجد جناح سبا بمساحة 65 متر مربع. مُصمم للأزواج ، ويحتوي على سرير مزدوج وجاكوزي خاص وحمام تقليدي من الجزع الأخضر.


يضم المنتجع الصحي أيضًا مسبحًا بطول 25 مترًا مزينًا ببلاط الفسيفساء الأخضر ولمسات ذهبية متلألئة. تم تزيين المدخل بأعمدة زجاجية مصنوعة بتقنية lalique ، ويذكرنا بروعة الحمامات الرومانية ويمثل مزيجًا من التقاليد الفرنسية والإيطالية. تم تزيين مسبح Vitality ثانٍ بفسيفساء مستوحاة من الحمامات الرومانية في كاراكلا ويهدي الضيوف بشلال لطيف ونفاثات مهدئة وكبائن فاخرة للاسترخاء.


يتوفر فريق Workshop Gymnasium للتدريب الشخصي في صالة الألعاب الرياضية الحديثة التي تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.



0 visualizzazioni0 commenti
bottom of page